الطاقات المتجددة

قلل آثار غاز ثاني أكسيد الكربون بشكل مستدام من خلال استخدام بدائل صديقة للبيئة للوقود الأحفوري. استفد من إمكانية تحويل جميع غلايات بوش الصناعية إلى أنواع وقود بديلة، وكذلك تحديث معظم الغلايات الصناعية الحالية من بوش.

غلايات الهيدروجين

غلايات الهيدروجين

يعتبر احتراق الهيدروجين صديقًا للبيئة للغاية. فلا ينتج عن احتراقه غاز ثاني أكسيد الكربون، ولكن ماء نقي. نقدم حلول استخدام بالهيدروجين تصل إلى نسبة 100% لجميع غلايات بوش الصناعية ذات قدرة الخرج المتوسطة والكبيرة. إذا كانت كمية الهيدروجين المتوفرة متأرجحة أو غير كافية، فيمكن استخدام الهيدروجين بصورة مكملة للغاز الطبيعي مثلاً في موقد متعدد الوقود لتوليد بخار العمليات أو الماء الساخن. يمكننا أيضًا توريد جميع غلايات بوش الصناعية التقليدية "H2-ready". وهذا النوع يجعل من السهل التحويل إلى الهيدروجين في وقت لاحق.

غلايات الغاز الحيوي

غلايات الغاز الحيوي

غالبًا ما تنتج الشركات الصناعية مثل مصانع الجعة الغاز الحيوي من إعادة تدوير النفايات العضوية. يمكننا أن نوفر لكم جميع غلايات الماء الساخن والبخار من بوش كطرازات عاملة بالغاز الحيوي. نقوم بمواءمة النظام تمامًا مع تركيبة الغاز الحيوي الخاص بك لضمان الكفاءة العالية والحد الأدنى من الانبعاثات. ونظرًا لأن كمية الغاز الحيوي المنتجة لا ترتبط دائمًا بالكمية المطلوبة من الحرارة، فمن الممكن أيضًا استخدام مواقد خاصة ذات نوعين أو ثلاثة أنواع من الوقود. وبهذه الطريقة يمكن تعديل تركيبة الغاز المستخدمة بشكل ديناميكي وفقًا لتوافر كمية الغاز الحيوي.

غلايات الزيت الحيوي وأنواع الوقود السائل الأخرى

غلايات الزيت الحيوي وأنواع الوقود السائل الأخرى

يتراكم الزيت الحيوي وأنواع الوقود الخاصة مثل الكحول أو زيت السمك كمنتجات ثانوية في العديد من مجالات الإنتاج الحديث. يقلل استخدامها كوقود لمحطات الغلايات من كمية الوقود الأحفوري المستخدمة لإنتاج الطاقة الحرارية وحرارة العمليات. وفي الوقت نفسه يمكن تجنب تكاليف الخدمات اللوجيستية والتخلص من هذه المنتجات. نحن نجهز غلايات الماء الساخن والغلايات البخارية الخاصة بنا بشكل فردي لتعمل بالوقود الخاص بك من خلال حلول خاصة، مثل التسخين المسبق للوقود والتنظيف الهوائي الأوتوماتيكي لغرفة الاحتراق والمواقد الخاصة لضمان تقليل الانبعاثات.

غلايات استعادة الحرارة المهدرة

غلايات استعادة الحرارة المهدرة

يترتب على عملية الإنتاج الصناعي وتوليد الطاقة اللامركزية، على سبيل المثال باستخدام وحدات الحرارة والطاقة المجمعة أو التوربينات، إنتاج غازات عادم ساخنة. ويمكن لغلايات الحرارة المهدرة الخاصة بنا تحويل الطاقة التي تحتوي عليها إلى ماء أو بخار ساخن. ويؤدي هذا إلى تقليل إجمالي الكمية المطلوبة من الطاقة. بالإضافة إلى الغلايات التي تعمل بالكامل بالحرارة المهدرة، تتوفر أيضًا أنظمة مشتركة للاستخدام المتزامن للحرارة المهدرة وقدرة الحرق. وهذه الأنظمة تولد ما يصل إلى 15% من قدرة الخرج القصوى للغلاية بطريقة صديقة للبيئة باستخدام الحرارة المهدرة. بل في حالة التشغيل بالحمل الجزئي تستطيع هذه الأنظمة تحقيق أكثر من 50% من قدرة الخرج باستخدام الحرارة المهدرة.

الغلايات الهجينة

الغلايات الهجينة

تتزايد نسبة الشركات الصناعية ومحطات الإمداد بالطاقة الحديثة التي تولد الطاقة المتجددة بمواقعها منذ سنوات عديدة. ومع غلاياتنا الهجينة يمكنكم استخدام فوائض تصل إلى 5 ميجاوات لكل غلاية في الإمداد بالماء الساخن أو البخار، وبالتالي تقليل شراء الوقود إلى الحد الأدنى. يمكننا أيضًا تصميم غلايات هجينة مع الوقود الحيوي كطراز محايد لثاني أكسيد الكربون. يتوفر الخيار الهجين لجميع غلايات بوش من سلسلة طرازات UT و UL و ZFR.

الغلايات البخارية الكهربائية

الغلايات البخارية الكهربائية

مع غلاية البخار الكهربائية من سلسلة طرازات ELSB، يمكنك استخدام الكهرباء المولدة الصديقة للبيئة من مصادر متجددة لتوليد البخار. ولا يتم إنتاج الغازات العادمة من هذه العملية. الغلاية الكهربائية من بوش متوافقة مع جميع مكونات نظامنا لمعالجة المياه وإدارة نواتج التكثيف. يضمن الاتصال المتكامل لنظام التحكم الخاص بنا تشغيل الغلاية فقط عند توفر الكهرباء الخضراء. اتصل بنا للحصول على مصدر بخار محايد لثاني أكسيد الكربون.

الإمداد بحرارة العمليات في سياق إزالة الكربون - كيف ستبدو الغلايات الصناعية في المستقبل؟