الوحدة الوظيفية FM-MW
الوحدة الوظيفية FM-MW

أجزاء أنظمة التحكم والاتصال

الوحدة الوظيفية FM-MW

مع الوحدة الوظيفية FM-MW يمكنك توسيع نطاق نظام Control 8000 بوظيفة دائرة تدفئة وماء ساخن. ويمكن التحكم فيهما بشكل منفصل عن بعضهما البعض للحصول على مرونة كاملة وراحة عالية للماء الساخن.

نظرة سريعة

  • توسيع سلس لنظام Control 8000 بدائرة تدفئة ودائرة ماء ساخن
  • استعمال مريح لدائرة التدفئة ودائرة الماء الساخن عن طريق التخطيط الأسبوعي الفردي أو التحكم اليدوي
  • راحة عالية للماء الساخن بفضل التخطيط الأسبوعي المنفصل لدائرة التدوير
  • توفير الطاقة في فترة الإجازة من خلال المواءمة الأوتوماتيكية لاحتياجات التدفئة والماء الساخن
  • وظيفة للتطهير الحراري للالتزام بمتطلبات النظافة الصحية
  • تفعيل الشحن لمرة واحدة والتطهير الحراري عن طريق التبديل الخارجي

المميزات

استعمال دائرة التدفئة والماء الساخن بشكل مريح

مع الوحدة الوظيفية MW يمكنك توسيع نطاق واجهة استعمال نظام Control 8000 بخاصية التنقل في القائمة لدائرة التدفئة المتصلة مع/بدون عنصر الضبط ودائرة الماء الساخن مع مضخة شحن الخزان ومضخة التدوير. ويشمل ذلك تخطيطًا أسبوعيًا قابلاً للضبط بشكل مريح وإمكانية التحكم اليدوي.

راحة عالية للماء الساخن

عن طريق برنامج التشغيل الأسبوعي المنفصل يمكنك التحكم في مضخة التدوير بطريقة منخفضة التكلفة في وضع التشغيل المتقطع أو وضع التشغيل المستمر. يُتاح الماء الساخن في الحال بجهة الوحدة المستهلكة. التخطيط الأسبوعي القابل للتهيئة بشكل منفصل للماء الساخن والتدفئة يحقق مرونة كاملة في التشغيل.

توفير الطاقة في فترة الإجازة

أثناء فترة إجازتك يقوم نظام Control 8000 أوتوماتيكيًا بمواءمة احتياجات التدفئة والماء الساخن، مما يوفر الطاقة ويحافظ على البيئة. يمكنك القيام بشكل مسبق ببرمجة أوقات الإجازة المخطط لها في التقويم السنوي المدمج وضبط درجة حرارة التدفئة المرغوبة.

وظيفة التطهير الحراري

باستخدام هذه الوظيفة يمكنك إجراء التطهير الحراري المقرر ضد التلوث الجرثومي المحتمل. فضلاً عن اللوائح القانونية، يمكن ضبط مدى التكرار ودرجة حرارة التطهير بشكل مرن.

تفعيل الشحن لمرة واحدة والتطهير الحراري

يمكنك تفعيل وظائف التسخين لمرة واحدة لخزان الماء الساخن والتطهير الحراري حسب الاختيار إما من خلال نظام التحكم أو عن بُعد عن طريق نظام MEC Remote أو عبر إشارة تناظرية خارجية. ويتم لهذا الغرض تخصيص اتصال خال من الجهد الكهربائي، والذي يمكن استخدامه أيضًا لإجراء تقييمات معينة.