صندوق Air Flux Hydrobox
صندوق Air Flux Hydrobox
جديد
أجزاء أنظمة التبريد متغير التدفق

صندوق Air Flux Hydrobox

يمكن بالاشتراك مع الوحدة الخارجية للتبريد متغير التدفق AF6300A توليد ماء ساخن بدرجة حرارة تصل إلى 80 °م، وذلك لا يقتصر فقط على عمل نظام استرجاع الحرارة في طريقة التبريد. صندوق Air Flux Hydrobox من الطراز AF-HB هو النوع الأصغر والأخف وزنًا على مستوى الصناعة.

نظرة سريعة
  • احصل على ماء ساخن بدون تكلفة من خلال الوحدة الخارجية للتبريد متغير التدفق AF6300A من خلال استرجاع الحرارة
  • تصميم مدمج للغاية بارتفاع أقل من 80 سم
  • طرق تشغيل متعددة: ضبط الوضع، ودرجة حرارة الغرفة ودرجة حرارة مخرج الماء وأولوية الماء الساخن
  • ماء ساخن متوفر بصورة دائمة
  • تشغيل هادئ، ضبط منحنى التسخين، ميقاتي، خطة أسبوعية
  • طريقة التعقيم للجراثيم وطريقة الإجازة
المميزات

بفضل نسب القدرة الكبيرة للوحدات الداخلية التي تتراوح من 50 % إلى 200 % يمكنك توفير الطاقة بكل سهولة، لأن جميع أجهزة Air Flux المزودة باسترجاع الحرارة تستطيع توليد الماء الساخن بدون تكلفة.

التصميم المدمج بارتفاع أقل من 80 سم ووزن منخفض يسهل التحكم أثناء التركيب ويضمن المزيد من الحرية أثناء اختيار مكان التركيب. هذا الجهاز هو الحل الأصغر حجمًا في هذه الصناعة بأكملها.

يمكن تحضير الماء الساخن وفقًا للرغبات الشخصية من خلال طرق التشغيل المختلفة، ومن بينها أيضًا برامج خاصة للقضاء على الجراثيم. ويمكن أثناء ذلك إعطاء أولوية لإنتاج الماء الساخن أو تدفئة الغرف حسب المتطلبات الراهنة.

ومع نطاق درجة حرارة التشغيل الكبير من -20 °م وحتى +43 °م يمكن الاستغناء عن سخان الماء الكهربائي الإضافي. يعمل الصندوق AF Hydrobox بصوت هادئ للغاية ويستخدم منحنيات التسخين وأوضاع ضبط الميقاتي والخطط الأسبوعية أو أوضاع الإجازة حسب الحاجة. ويوجد وضع تعقيم للجراثيم يفي باشتراطات النظافة الصحية.