غلاية الماء الساخن Unimat UT-HZ
غلاية الماء الساخن Unimat UT-HZ
غلاية الماء الساخن Unimat UT-HZ
غلاية الماء الساخن Unimat UT-HZ

غلاية الماء الساخن

غلاية الماء الساخن Unimat UT-HZ

توفر الغلاية UT-HZ بتصميم الأنبوب ثنائي اللهب المرونة الكاملة في نطاق القدرة المرتفع من 13000 إلى 38000 كيلوواط في ضغط يصل إلى 30 بار. مجموعتا احتراق منفصلتان ومساران للعادم يتيحان نطاق تحكم مزدوجًا لاستهلاك الحرارة بشكل فردي.

نظرة سريعة

  • غلاية الماء الساخن بأنبوب ثنائي اللهب لتوليد قدرة تتراوح من 13000 حتى 38000 كيلوواط بكفاءة عالية في جميع نطاقات القدرة
  • مناسبة خصيصًا لتلبية احتياجات حرارة التدفئة وحرارة العمليات المتقلبة بشدة
  • حل موثوق فيه لمحطات توليد الطاقة الحرارية والصناعات التحويلية بدرجة حرارة تصل إلى 225 °م
  • إمداد بالطاقة الحرارية من أجل المستقبل: يمكن التشغيل بانبعاثات أكاسيد نيتروجين منخفضة أو التشغيل المحايد لثاني أكسيد الكربون
  • نظام متكامل بتقنية تحكم ذكية واتصال محمي عن بُعد
  • تقنية غلاية آمنة ومناسبة ومعمّرة "Made in Germany" (صُنع في ألمانيا)

تنزيل المستندات

قم بتحميل مستنداتنا عن المنتج بسرعة وسهولة.

المميزات

كفاءة عالية في جميع نطاقات القدرة

تولد الغلاية UT-HZ حرارة التدفئة وحرارة العمليات بشكل فعال ودون انقطاع، خاصة في نطاقات الحمل الجزئي. وبالاشتراك مع مبادل العادم الحراري، ولاستغلال تقنية التكثيف والأجزاء الخاصة بتحسين الاحتراق يمكنك بشكل إضافي رفع درجة الفعالية والتوفير في نفقات التشغيل. يساهم أيضًا العزل الحراري الخاص من بوش في رفع مستوى الكفاءة.

مناسبة خصيصًا لتلبية احتياجات حرارة العمليات وحرارة التدفئة المتقلبة بشدة

ويتيح التصميم بالأنبوب ثنائي اللهب الفصل الكامل لكلا مساري العادم ومجموعتي الاحتراق. وهذا يضاعف من إمكانيات التعديل ويحافظ على المواقد من خلال التشغيل المستمر والانخفاض الواضح في عدد دورات التشغيل والإيقاف. تفي الغلاية UT-HZ بمتطلبات القدرة المتغيرة سواء في شهور الصيف أو الشتاء بدون أية مشكلات.

حل موثوق فيه لمحطات توليد الطاقة الحرارية والصناعات التحويلية

وتعد مرونتها العالية في التعامل مع الأحمال وكذلك درجات الحرارة التي تصل إلى 225 °م مناسبة وآمنة لاستخدامات حرارة العمليات وشبكات تدفئة المناطق. يتم توريد الغلاية UT-HZ كنظام واحد معتمد من حيث الجودة، كما أن تركيبها يتم بصورة أسرع من غلايات أنابيب الماء. علاوة على ذلك يوفر تشغيل الأنبوب أحادي اللهب مزايا المجموعة المكونة من غلايتين في حالة انخفاض الحاجة إلى التوفير في المكان وقلة الاحتياجات الاستثمارية.

إمداد بالطاقة الحرارية من أجل المستقبل: يمكن التشغيل بانبعاثات أكاسيد نيتروجين منخفضة أو التشغيل المحايد لثاني أكسيد الكربون

تناسب الغلاية UT-HZ العديد من أصناف الوقود المختلفة ويمكن دمجها مع المواقد متعددة الوقود. كما أن الحلول الأخرى المتعلقة بانبعاثات أكاسيد النيتروجين والتشغيل بالهيدروجين أو أصناف الوقود الحيوية أو التيار الأخضر تقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بشكل مستدام وتحافظ على البيئة. ويمكن تصميم الغلاية ابتداءً في المصنع أو تعديل تصميمها بعد ذلك ليلائم التشغيل بأصناف الوقود محايدة التأثير على المناخ.

نظام متكامل بتقنية تحكم ذكية واتصال محمي عن بُعد

تقوم بوش بتوريد الغلاية UT-HZ كنظام متكامل مزود بالموقد والتجهيزات المناسبة والأجزاء وصندوق التحكم. يتم تهيئة وحدات التحكم BCO و SCO بشكل مسبق وفقًا لاستخدامكم من أجل رفع مستوى ملاءمتها للتشغيل الأوتوماتيكي والاندماج السلس في أجهزة التحكم والقياس الخاصة بكم. بواسطة نظام الوصول عن بُعد MEC Remote المتوفر كتجهيز اختياري تحصل على وظيفة مراقبة مريحة للنظام.

تقنية غلاية آمنة ومناسبة ومعمّرة "Made in Germany" (صُنع في ألمانيا)

في التصميم المتين للغلاية UT-HZ يتصل أنبوب اللهب من كلا الجانبين بجسم الغلاية وحجيرات التقليب منفصلة عنه. ومن خلال ذلك تتوزع التوترات داخل الغلاية بالتساوي ويزداد العمر الافتراضي والمتانة بصورة كبيرة. تحصل على نظام بوش موثوق "Made in Germany" (صُنع في ألمانيا) لتوليد حرارة التدفئة وحرارة العمليات.

البيانات الفنية

ناقل الحرارة
الطراز
القدرة
الحماية من الضغط الزائد
درجة الحرارة القصوى
الوقود
نشرة البيانات
UT-HZ
ماء ساخن مرتفع الضغط
تقنية أنبوب الدخان بأنبوب ثنائي اللهب ثلاثي الممرات
13.000 حتى 38.000 kW
حتى 30 bar
حتى 225 °C
الغاز، الزيت، الزيت الحيوي، الهيدروجين
تنزيل الآن