غلاية الماء الساخن Unimat UT-M
غلاية الماء الساخن Unimat UT-M
غلاية الماء الساخن Unimat UT-M

غلاية الماء الساخن

غلاية الماء الساخن Unimat UT-M

الغلاية UT-M ذات الفعالية الفائقة هي عبارة عن غلاية ثلاثية الممرات لتوفير طاقة حرارية مقدارها 750 حتى 19200 كيلوواط في ظل ضغط يصل إلى 16 بار. تتيح سعات القدرة المختلفة لهذه الغلاية ونطاقات درجة الحرارة التي تصل إلى 190 °م مرونة في الاستخدام تناسب عددًا لا نهائيًا من استخدامات التدفئة والعمليات.

نظرة سريعة

  • طاقة حرارية فعالة للتدفئة والعمليات تتراوح من 750 إلى 19200 كيلوواط من أجل تقليل نفقات التشغيل والانبعاثات
  • تصميم مدمج لتسهيل التركيب وسرعة التسخين
  • إمكانيات استخدام مرنة في الصناعة والتجارة ومحطات توليد الطاقة الحرارية بدرجات حرارة تصل إلى 190 °م
  • حلول تحكم خاصة بالمشروع ووظيفة مراقبة في الوقت الفعلي متوفرة اختياريًا
  • نظام متكامل من مصدر واحد، يمكن مواءمة التشغيل وفقًا لاحتياجات العميل ليكون منخفض الانبعاثات أو محايدًا لغاز ثاني أكسيد الكربون
  • تصميم آمن ومناسب وسهل الصيانة لضمان الموثوقية والعمر الافتراضي الطويل للغلاية

تنزيل المستندات

قم بتحميل مستنداتنا عن المنتج بسرعة وسهولة.

المميزات

طاقة حرارية فعالة للتدفئة والعمليات من أجل تقليل نفقات التشغيل والانبعاثات

يتميز تصميم الغلاية UT-M بالكفاءة الفائقة التي تضمن التشغيل الموفر للطاقة. من خلال الاسترجاع الفعال للحرارة المهدرة يتم تقليل البصمة الكربونية بشكل مستدام من خلال توفير الوقود بنسبة تصل إلى 15 %. بالاشتراك مع تقنية التكثيف تستهدف غلاية بوش تحقيق درجة فعالية تصل نسبتها إلى 105 %.

تصميم مدمج لتسهيل التركيب وسرعة التسخين

بالرغم من القدرة الشديدة التي يتمتع بها مولد الحرارة من بوش إلا أنه مصمم بطريقة موفرة للمكان، كما أنه مناسب للتركيب في مبيتات الغلايات الموجودة أيضًا. ومن ضمن فوائد هذا التصميم المدمج القدرة على التسخين السريع والديناميكية العالية في التعامل مع الأحمال. في الوقت نفسه تضمن الأسطح الخارجية الصغيرة والعزل الفعال تحقيق أقصى استفادة من الحرارة.

إمكانيات استخدام مرنة للصناعة والتجارة ومحطات توليد الطاقة الحرارية

توفر الغلاية UT-M مرونة فائقة في استخدامات حرارة التدفئة وحرارة العمليات بفضل درجة الحرارة التي تصل إلى 190 °م. وفي التشغيل المتسلسل يمكن الوصول إلى قدرات أكبر من 19 ميجاواط والتحكم فيها بصورة آلية من خلال التحكم الذكي في التشغيل المتسلسل. يساهم انخفاض درجة حرارة التدفق العائد المسموح بها والتي لا تقل عن 50 °م وتمددات درجة الحرارة حتى 50 كلفن في زيادة الكفاءة.

حلول تحكم خاصة بالمشروع ووظيفة مراقبة في الوقت الفعلي متوفرة اختياريًا

من خلال وحدة التحكم المدمجة CWC أو وحدة التحكم في الغلاية BCO للمهام الأكثر تعقيدًا نوفر لغلايتك UT-M نظام تحكم مستقلاً خاصًا بها. تندمج الغلاية بسهولة في نظام التشغيل الآلي الخاص بك. كما يتيح نظام الوصول عن بعد المحمي MEC Remote من بوش سرعة الاستجابة عند الضرورة.

النظام المتكامل من مصدر واحد، منخفض الانبعاثات أو محايد لغاز ثاني أكسيد الكربون

نحن نقوم بتوريد الغلاية UT-M طبقًا للمتطلبات الخاصة بمشروعك - كوحدة واحدة مزودة بالتجهيزات المرفقة والموقد وأجزاء مثل معزز درجة حرارة التدفق العائد. وكنظام طاقة آمن على المستقبل لا تصدر عن عملية الاحتراق بالغلاية سوى انبعاثات قليلة، بل ويمكن تصميمها بحيث تعمل باستخدام أصناف وقود محايدة التأثير على المناخ مثل الهيدروجين والزيت الحيوي أو الغاز الحيوي.

تصميم آمن ومناسب وسهل الصيانة لضمان الموثوقية والعمر الافتراضي الطويل للغلاية

يضمن نظام الممرات الثلاثة المستخدم مستوى أمان مرتفعًا أثناء التشغيل وعمرًا افتراضيًا طويلاً للغلاية. من خلال الوضعية المتماثلة لأسطح التسخين تستوعب غلاية بوش أحمالاً شديدة أثناء التشغيل. يُسهل باب الغلاية القابل للفتح بالكامل وسهولة الوصول إلى الأجزاء من إجراء أعمال الصيانة والخدمة، ومن ثم تقل أوقات توقف الغلاية.

البيانات الفنية

ناقل الحرارة
الطراز
القدرة
الحماية من الضغط الزائد
درجة الحرارة القصوى
الوقود
نشرة البيانات
UT-M
ماء ساخن مرتفع الضغط
تقنية أنبوب الدخان بأنبوب اللهب ثلاثي الممرات
750 حتى 19.200 kW
حتى 16 bar
حتى 190 °C
الغاز، الزيت، الزيت الحيوي، الهيدروجين
تنزيل الآن