نظام التحكم في غلاية التدفئة Control 8000
وحدات التحكم وإمكانية الاتصال

نظام التحكم في غلاية التدفئة Control 8000

مع نظام Control 8000 يمكنك استعمال أنظمة التدفئة المختلفة في العقارات والمباني الكبيرة بكفاءة وسهولة - أيضًا عبر الإنترنت. تتيح التقنية القائمة على مفهوم الوحدات التركيبية إمكانية الإعداد الخاص بالمشروع المعني.

نظرة سريعة
  • تحكم خاص بالعميل من خلال وحدات وظيفية قابلة للتوسيع بمرونة
  • استعمال بديهي عبر شاشة اللمس الملونة
  • اتصال سهل بتقنية إدارة المبنى
  • تجهيز أساسي عالي الكفاءة لإتاحة التحكم الذكي في نظام التدفئة الخاص بك
  • إمكانية دمج متعدد الأوجه وتركيب سهل
  • اتصال آمن عن بُعد لتحقيق مدى توافر عال واستعمال غير مرتبط بالموقع لنظام التدفئة الخاص بك
المميزات

تتميز البنية الهندسية لنظام Control 8000 بأنها تركيبية ومرنة. من خلال الوحدات المناسبة، على سبيل المثال لدمج دائرتي تدفئة أو مولدات حرارة بديلة، يمكن توسيع نطاق وظائف نظام التحكم بشكل محسوب ومواءمتها مع متطلباتك. يمكنك دمج ما يصل إلى أربع وحدات في الجهاز.

يوفر نظام Control 8000 واجهة استعمال بديهية ويقدم نظرة عامة رسومية لجميع دوائر التدفئة ومكونات النظام. ويمكنك عن طريق لوحة مفاتيح تسمية دوائر التدفئة بشكل فردي. يمكن عرض دوائر التدفئة ومولدات الحرارة على الشاشة بشكل مفصل على عدة مستويات كعروض توضيحية هيدروليكية.

عن طريق واجهة Modbus TCP/IP المدمجة بشكل قياسي يمكن الاتصال بلا عناء بتقنية إدارة المبنى. يمكنك الحصول على نظرة عامة على جميع مكونات النظام الموصلة ويمكنك التحكم في نظام التدفئة الخاص بك ومراقبته بكل سهولة.

يحتوي نظام Control 8000 بشكل قياسي على وظائف تحكم لدائرة غلاية ودائرة ماء ساخن. وإذا لم تكن هناك حاجة إلى دائرة الغلاية، فيمكن استخدام دائرة تدفئة مختلطة بدلاً منها. يُضاف إلى ذلك وصلات بينية أخرى على سبيل المثال مدخل 0-10 فلط أو بلاغ خلل جماعي عبر ملامس خال من الجهد الكهربائي.

يمكن تركيب نظام التحكم بشكل فردي على الغلاية أو على جانب الغلاية أو على الجدار. يتيح الجدار الخلفي المُحسَّن إمكانية التركيب الجداري بشكل واضح وموفر للوقت مع إتاحة مساحة توصيل كبيرة وتمديد سهل للكابلات. بالإضافة إلى ذلك تسهل الملصقات الخاصة بالوحدة من عملية التركيب.

يمكن عمل اتصال لنظام Control 8000 بسهولة عن طريق واجهة الإنترنت المدمجة. يتوفر لك منظر عرض بنسبة 1: 1 للشاشة على جهازك النهائي ويمكنك إجراء مواءمات على مستوى الاستعمال. تتيح البوابة الاختيارية أيضًا مهام أكثر تعقيدًا مثل الإخطار عبر الرسائل النصية القصيرة SMS والبريد الإلكتروني أو النقل المستمر للبيانات.